اهم وافضل 4 نساء اشتهروا في مجال الهاكر على مستوى العالم

اهم وافضل 4 نساء اشتهروا في مجال الهاكر على مستوى العالم


أفضل 4 نساء واهمهم آشتهروا في مجال الهاكر


عندما نسمع مصطلح الهاكرز ، فأول ما يخطر ببالنا هو رجال آتجهوا لهذا المجال ، فعلى سبيل المثال في هذا العصر من الصعب أن نجد فتاة مهووسة بهذا المجال المليء بالظلومات ، و أنا أستعمل كلمة "من الصعب" فقط لأتجنب مصطلح "مستحيل" ، و لكن ما يغيب عنك أخي الكريم وما لا تعرفه أنه يوجد بعض النساء آتجهوا إلى مجال الهاكينغ و كانوا من أخطر الهاكرز الذي عرفها التاريخ ، لذلك ففي تدوينة اليوم سنتعرف على أفضل 4 نساء آشتهروا في مجال الهاكينج .



لغات، البرمجة ،التي، يحتاجها ،الهكر

1) Adeanna Cooke


تعتبر هذه الفتاة من أفضل النساء الذين آشتهروا في هذا المجال ، فقد كانت Adeanna Cooke من الأقلية التي تميزت بمهاراتها في القرصنة ، و بدأ هوسها بهذا المجال عندما وجدت صورتها في أحد المواقع بدون أي موافقة من طرفها ، و من هذه اللحظة قررت أن تصبح هاكر أخلاقية و قامت بإختراق الحساب الذي قام برفع صورتها ، و كانت هذه هي أول عملية آختراق قامت بها ، لتبدأ الإبحار في هذا العالم العميق .


2) Xiao Tian

تيان من الفتيات الصينيات التي أصبح يضرب بها المثل في الصين ، فهي مراهقة صينية مهووسة بشكل جنوني بمجال الهاكينج و الإختراق ، و هذا ما جعلها تؤسس مجموعة قامت بتسميتها “China Girl Security Team” أو بالعربية "فرقة فتيات أمن الصين " ، هذه الفرقة التي عملت بجد و هذا ما جعلها تصل إلى ما وصلته الأن ، فهاهي الأن أصبحت لها علاقات مع بعض المنظمات المختصة بالقرصنة الكبرى في العالم ، كما أصبحت من أكبر المجموعات المختصة بالقرصنة في الصين .


3) Anna Chapman

كانت Anna Chapman في الواقع عبارة عن آمرأة روسية عادية تقطن بنيويورك ، و لكن في العالم الإفتراضي كانت تعتبر من القراصنة الغير أخلاقيين ، بحيث كانت من أخطر الهاكرز الغير أخلاقيين ، فقد كانت تعمل كجاسوسة لصالح عصابة خطيرة تقوم بتهريب المهاجرين الغير شرعيين ، الشيء الذي أدى إلى القبض عليها مع تسعة أخرين جنبا إلى جنبا في سنة 2010 .


4) Kristina Svechinskaya

و نبقى مع أخطر القراصنة الروسيين و هذه المرة مع Svechinskaya عشيقة المال ، طالبة في جامعة نيويورك ، و هي مختصة بحصان طروادة ، آتهمت بالإحتيال بمبالغ ضخمة على بعض البنوك البريطانية و الأمريكية ، بالإضافة الى آستخدام جوازات سفر مزورة ... كما قالت أنها آخترقت سيرفرات البنوك مما أدى الى آختراق ألاف الحسابات المصرفية داخل الولايات المتحدة .
هذا وقد أدلت بعض السلطات على أنها سرقت أزيد من 3 ملايين دولار فقط في بضع أشهر . لهذا ففي نظري أن هذه الهاكر من أخطر الهاكرز التي تم إدارجهم في هذه اللائحة نظرا للعمليات التي قامت بها .